NoOoR.AL-KAOoON شـداوي فـضــي
عدد الرسائل : 842 العمر : 35 الموقع : بلاد الاحـــلام العمل/الترفيه : كل شئ المزاج : منيـــــــــح تقييم الأعضاء لهذا العضو : 0 تاريخ التسجيل : 28/01/2009
| موضوع: فـــوائـــد الغــــش الجمعة سبتمبر 04, 2009 2:27 am | |
| اولا : يعمل الغش علي تقوية روح الصداقة و التعاون بين الطلبة و دعم روابط المودة..
_ثانيا : يتيح حسن الجوار .
_ثالثا : تقدم للمراقب خدمة جليلة الذي سينشغل بما تفعلة بدلا من الاكتئاب و الملل الذي قد يصيبة من جراء جلوسة بلا عمل طوال مدة الامتحان
_رابعا : يتيح لك الغش اظهار روح التضحية اذ سيتمكن زملاؤك من الغش دون اي مخاطر لان المراقب سيكون مشغولا بما تفعلة
_خامسا : ستتمكن من التعرف علي المسؤولين عن لجنة الامتحانات مثل مراقب الدور و ربما رئيس اللجنة وبذلك تصبح من الشخصيات المشهورة اللامعة ..
_سادسا : سينتهي الامر غالبا بسحب ورقة الامتحان وباتالي تعود الي المنزل قبل باقي زملاؤك بدلا من الجلوس في مكانك بلا اي فائدة
_سابعا : اذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الامتحانات و باتالي ستتمكن من الاستمتاع الاجازة الصيفية مبكرا.
خخخخخخخخخخخخخخخخ بس ما انصح تستخدموووووووووه هههههههههههه
عدل سابقا من قبل مدغدغه ابليس في الجمعة سبتمبر 04, 2009 3:05 am عدل 1 مرات | |
|
ولـد الـزعيم^^ شــداوي مـلـكــي
عدد الرسائل : 1319 المزاج : تخيل اني اعطيك وجه !! تقييم الأعضاء لهذا العضو : 0 تاريخ التسجيل : 20/07/2009
| موضوع: رد: فـــوائـــد الغــــش الجمعة سبتمبر 04, 2009 2:56 am | |
| سؤال وش الفرق بين (الفش) و (الغش)؟؟ هع هع...عنوان الموضوع اعجبني>>>فوائد الفش | |
|
NoOoR.AL-KAOoON شـداوي فـضــي
عدد الرسائل : 842 العمر : 35 الموقع : بلاد الاحـــلام العمل/الترفيه : كل شئ المزاج : منيـــــــــح تقييم الأعضاء لهذا العضو : 0 تاريخ التسجيل : 28/01/2009
| موضوع: رد: فـــوائـــد الغــــش الجمعة سبتمبر 04, 2009 3:08 am | |
| | |
|
انـدورمـيـدا شــــداوي مـهـم
عدد الرسائل : 368 الموقع : فـــي الــكـــون العمل/الترفيه : مــــجــــــره المزاج : يوم وش زيني ويوم وش شيني تقييم الأعضاء لهذا العضو : 0 تاريخ التسجيل : 01/08/2009
| موضوع: رد: فـــوائـــد الغــــش السبت سبتمبر 05, 2009 8:03 am | |
| هههههههههههههههههههههه
تصدقين ماعمري استخدمت الغش بس غدين هالسنه اجرب
مرشوكه مدغدغة الجني على الموضوع القميل ده | |
|